Connect with us

من نحن

موقع مشروعك هو عبارة عن موقع شامل يهتم بعرض جميع المعلومات التي يمكن أن تحقق أعلى إفادة لكافة العملاء سواء كانت هذه المعلومات متعلقة بالاستثمار والتداول أو أخبار عربية وعالمية أو منوعات أو غير ذلك، جميع أخبارنا والمعلومات التي نقدمها لك واقعية 100 %، فهدفنا الأساسي هو المصداقية التامة, لذلك، تجد جميع المعلومات والأخبار الموجودة في موقعنا من مصادرنا الخاصة في كل مكان بالعالم , فنحن نسعى دائماً إلي نشر الحقائق التي هي أول شئ يبحث عنه كل المتابعين , كما أننا نسعى لنشر جميع الأخبار بحيادية تامة مبتعدين بعد بالغ عن الآراء الشخصية .

تفاصيل عن موقع مشروعك

ينقسم موقع مشروعك إلى 3 تصنيفات رئيسية وهما ( الاستثمار والتداول – عربية وعالمية –منوعات ).

أولًا تصنيف الاستثمار والتداول

يهتم هذا التصنيف بعرض جميع المعلومات التي تخص الاستثمار والتداول من حيث اقتصاد وبورصة وأخبار العملات والتخطيط المالي والأسواق العالمية والمال وكل ما هو متعلق بهما.

ثانيًا تصنيف عربية وعالمية

هو عبارة عن تصنيف يقوم بعرض جميع الأخبار الخاصة بالعالم كله بصفة عامة والعالم العربي بصفة خاصة، فكل ما تحتاج للتطلع إليه ومعرفته من أخبار عربية أو عالمية ستكتشفه معنا بالتفصيل في هذا التصنيف.

ثالثًا تصنيف منوعات

يقوم الموقع بعرض جميع المعلومات المتنوعة في هذا التصنيف والتي تخص بدرجة أكبر مجالات الرياضة والتكنولوجيا والموضة من أخبار ومقالات عصرية وموضوعات هامة لجميع العملاء المهتمين بهذا الأمر.

Powered By machrou3ek -- تنمية الثقافة المالية ضرورة ملحة لمواجهة أعباء الحياة نتيجة زيادة أسعار السلع والخدمات. المحتوى الذي تحتاجه لوعي مالي يرتقي بك إلى المستوى المالي الذي تطمح إليه ستصبح قادرًا على تنويع مصادر دخلك، وأقدر على الادخار. إخلاء مسؤولية : هدف المدونة تعليمي ولا ينبغي تفسير المحتوى باعتباره يتضمن أي نوع من التوصيات الاستثمارية و/أو الحض على القيام بأي معاملات! التوقعات والتحليلات التي تنشر على الموقع، هي مجرد آراء وقراءات واجتهادات شخصية وليست توصيات تلزمك، هي فقط لمساعدتك وتنويرك، ويبقى اتخاذ أي قرار استثماري مسؤوليتك وحدك! فلا أحد يضمن أو يتنبأ يقينا بما سيكون عليه أداء الأسواق في المستقبل. إدارة موقع المدونة والمنتسبين إليها وفريق الكتابة والتحرير والمساهمين في إنتاج المحتوى بأي شكل من الأشكال، لا نضمن دقة أو صحة أو التوقيت المناسب أو كمال أي معلومات أو بيانات واردة، ولا نتحمل أي مسؤولية فيما يتعلق بأي خسارة ناجمة عن أي قرار مالي أو استثمار تم على أساسها.